Elreviewz Hair

elreviewshair

Company


Website

https://elreviewz.com/category/hair-care/


Bio

عيوب Biotin للشعر:
إذا تم تناول أكثر من الجرعة الموصى بها فإنه يسبب ظهور حب الشباب.
لا يعالج الصلع الوراثي مثل باقي الفيتامينات.
العلاج لمدة 3 أشهر غالى السعر في مصر.
الشعر
آراء المستخدمين بيوتين للشعر:
أضافت مستخدمة للبيوتين أنه رائع لتقوية الأظافر ونمو الشعر وما إلى ذلك، ومع ذلك فإن تناول أكثر من الجرعة الموصى بها يمكن أن يسبب حب الشباب الكيسي.
عبرت مستخدمة عن امتنانها لهذا المنتج وقالت، عمري 24 عامًا وأصبت بتساقط الشعر منذ أن كان عمري 14 عامًا، ودمر ثقتي كثيرًا، وقد جربت عددًا كثيرًا من حبوب الشعر والشامبو، وهذا المنتج كان المعجزة بالنسبة لي. كم أصبح شعري كثيفًا وسميكًا وصحيو ينمو بشكل أسرع.
قالت فتاة تستخدم هذا المنتج، كنت أتناول البيوتين لمدة 100 يومًا، وحصلت على شعر سهل التصفيف وصحي وحيوي ولامع وكثيف، والبعض يسأل ماذا فعلت بشرعي لكي يتغير بهذا الشكل. هذا المنتج أصبح جزء من الروتين اليومي.

أعربت فتاة عن سعادتها بهذا المنتج وقالت، اشتريته لي ولوالدي فأصبح شعري صحي بشكل جيد، وينمو أسرع، أما والدي فعمل على تحسين علامة الصلع التي تظهر بمقدمة رأسه. ومنذ عامين ونحن نواظب على هذه الأقراص السحرية.

عند استخدام هذا المنتج فإن الأظافر تصبح ناعمة وقوية وصحية، بعد أن كانت هشة و ضعيفة وتتكسر من تلقاء نفسها، كما قضى على تساقط الشعر أيضًا.
أشادت فتاة أنها كانت ستخضع لعملية زرع بصيلات الشعر لأنه أصبح قليلًا وبصيلاته أضعف، فنصحه أحد الأصدقاء بتجربة المنتج لمدة 3 أشهر قبل الخضوع للعملية، وهنا عمل المنتج على تقوية بصيلات الشعر، وجعل الشعر أقوى وساعد في نموه ولم تحتاج بعد ذلك لتلك العملية.
قالت إحدى مستخدمات هذا المنتج أنه تتناوله مع وضع شامبو البيوتين على الشعر، مما ساعد على نمو الشعر بشكل سريع جدًا وأصبح أقوى وبصحة جيدة عن ذي قبل.
قالت إحدى المستخدمات أن هذا المنتج لا فائده له وأنها استخداماته لمدة شهر واحد فقط وقامت بإيقافه.

نصيحة الريفيوز حول بيوتين للشعر:
عند تناول بعض المستخدمين أكثر من الجرعة الموصى بها أو بدون استشارة الطبيب، تسبب في ظهور حب الشباب، ولتفادي هذا ينصحك الريفيوز بتناول جرعة أقل أو تناول الكثير من المياه عند تناول هذا المنتج لتفادي كل هذا. أعرب بعض المستخدمين أن هذا المنتج لم يعطيهم أي نتائج بالرغم من أنهم تناولوا لمدة 3 أشهر، وهنا ننصحك بعدم تناوله بدون استشارة الطبيب، لأن البروتينات ليست كلها تأتي بنتائج.


User Tags
No tags selected yet.